SHENYANG HARD WELDING SURFACE ENGINEERING CO.,LTD فوهة شفط صلبة,فوهة شفط ارتداء يرتدون ملابس,فوهة شفط تراكب صلبة
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.hardfacingplate.comمسح لزيارة

فوهة شفط ذات غلاف صلب من أجل التكتل

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,EXW,FCA
    أدني كمية الطلب: 1 Metric Ton
    موعد التسليم: 5 أيام

معلومات أساسية

علامة تجاريةلوحة صلبة

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليفالبليت الصلب ، صندوق خشبي ، إطار زاوية الحديد

إنتاجية2400 ton annually

نقلOcean,Land,Air

مكان المنشأفوشون ، الصين

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد200 ton per month

الشهاداتISO9001

رمز النظام المنسق721050000,8474900000

ميناءDalian,Tianjin,Shanghai

الدفع نوعL/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union

IncotermFOB,CFR,CIF,EXW,FCA

موعد التسليم5 أيام

وصف المنتج

فوهة شفط ذات غلاف صلب من أجل التكتل

تقوم شركة Shenyang HARD بتصنيع أنبوب التآكل المغطى بكربيد الكروم. يوفر هذا الأنبوب المقاوم للتآكل خدمة ممتازة في تطبيقات صيانة التآكل والصدمات الشديدة. توفر هذه العملية معدنًا متراكبًا من كربيد الكروم يتم دمجه مع لوحة عالية الجودة. لا يمكن أن ينفصل السند تحت التآكل أو الصدمة. تنتج لوحة الكسوة تشققات طبيعية لتخفيف الضغط. تقتصر شقوق الإغاثة هذه على التراكب ولا تمتد إلى لوحة القاعدة. توفر هذه الشقوق قدرًا معينًا من عمر التآكل الممتد في تطبيقات التآكل والتأثير من خلال تخفيف الضغوط في اللوحة. عادة ما يكون إيداع التراكب طبقة أو طبقتين. يختلف عرض الخرزة حسب طريقة التصنيع.

كطريقة عملية اقتصادية وسريعة لتعديل سطح المواد ، يتم استخدام لحام السطح بشكل متزايد في تصنيع وإصلاح الأجزاء في مختلف القطاعات الصناعية. من أجل لعب دور طبقة التسطيح بشكل أكثر فاعلية ، من المأمول أن تكون طريقة التسطيح المعتمدة لديها تخفيف أقل للمادة الأساسية ، وسرعة ترسيب أعلى وأداء ممتاز لطبقة التسطيح ، أي جودة عالية وفعالية و تسطيح منخفض التخفيف. تقنية.


Hardfacing Suction Nozzle


النقل والتركيب
يمكن تركيب الأنابيب المقاومة للتآكل الصلبة مباشرة عن طريق اللحام. نظرًا للمقاومة العالية للطبقة المقاومة للاهتراء ، فمن الملائم جدًا طرق الأنبوب وقطعه واستبداله وإصلاحه وتثبيته عند الرغبة في حدوث تحجيم وسد محلي في دليل الأنبوب.


· الأنابيب المكسوة - يتكون تراكب كربيد الكروم من أنبوب فولاذي Q235 وطبقة مقاومة للتآكل من كربيد الكروم ، والتي تمثل عمومًا 1 / 3-2 / 3 من السماكة الكلية للأنبوب.
· بين الطبقة المقاومة للاهتراء والمواد الأساسية هو اتحاد المعادن ، الطبقة المقاومة للاهتراء لن تسقط ، يمكنها تحمل التأثير الكبير ؛
· تعتمد معالجة وتشكيل أنبوب التآكل طريقتين لدرفلة الصفيحة الفولاذية المقاومة للتآكل أو اللحام المباشر في أنبوب غير ملحوم
· الطبقة المقاومة للتآكل التي يتم تشكيلها عن طريق لحام السطح داخل الأنبوب لها نفس أداء الصفيحة الفولاذية المقاومة للتآكل
· طريقة تسطيح الأنبوب المقاوم للاهتراء اللحام هي التوصيل المشفه والتوصيل الملحوم
· يمكن معالجة الأنبوب المقاوم للاهتراء للحام التراكمي في الكوع ، نقطة الإنطلاق ، المخروط ، الأنابيب المربعة وما إلى ذلك
· يبلغ الحد الأدنى لنصف قطر CRIMP 20 مرة سمك اللوحة.


Clad Wear Suction Nozzle



شركتنا

شركة Shenyang Hard Welding Surface Engineering Co. ، LTD هي عبارة عن صفائح مقاومة لمؤسسة الأسمنت ذات التقنية العالية المتخصصة في معالجة وتصنيع لوح تآكل تراكب كربيد الكروم ومواد صلبة للقاعدة المعدنية. يعتمد على المعاهد المحلية ، ولديه بشكل مستقل صفيحة ارتداء تراكب كروم كربيد R&D. في الوقت الحاضر ، يمكن تقديم حلول أنظمة العملاء في المعادن \ الطاقة المحاضرة \ التعدين \ الأسمنت والصناعات الأخرى.
نحن لا نقدم فقط ألواح التآكل المصنوعة من كربيد الكروم ومواد التآكل ، وفي نفس الوقت ركزنا أيضًا على تجديد الأجزاء المقاومة للاهتراء ، ويمكننا تقديم إرشادات لجميع أنواع المشاكل والصعوبات التي قد تواجهها في مجالات التآكل الصناعي. نحن نعتقد اعتقادًا راسخًا أنه يجب أن نكون قادرين على خلق المزيد من القيمة الاجتماعية لمجال الملابس الصناعية من خلال جهودنا ومساعينا المستمرة.

Our Company


Shenyang Hard Welding Surface Engineoring Co .. Ltd. هي شركة ذات تقنية عالية ، وهي متخصصة في تصنيع ومعالجة ألواح الصلب المركبة المقاومة للتآكل الكسوة المعدنية والمواد المقاومة للتآكل. بالاعتماد على المعاهد المحلية الشهيرة ، تعمل الشركة بشكل رئيسي في البحث والتطوير وتصنيع ألواح فولاذية مقاومة للتآكل ذات أربطة صلبة بشكل مستقل وتوفر أيضًا حلولًا متكاملة لنظام مقاومة التآكل لجميع العملاء. لقد اجتاز منتج الشركة مصادقة نظام ISO الدولي qudlity وتمتلك الشركة أكثر من اثنتي عشرة تقنية خاصة بها. في عام 2007 ، تم تسمية الشركة بمؤسسة عالية التقنية ؛ وصندوق الابتكار الوطني المعاد تكوينه في عام 2010. الآن أصبحت الشركة المؤسسة المحلية المعروفة.
تستخدم منتجاتنا بشكل كبير في التعدين والطاقة الكهربائية والأسمنت والتعدين وغيرها من الصناعات. بالإضافة إلى السوق المحلية ، يتم تصدير المنتجات إلى كندا وأستراليا ومدغشقر وكوريا الجنوبية والهند ونيجيريا والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ودول أخرى. حصلت جودة المنتج على تعليقات جيدة من العملاء المحليين والأجانب. وحصلت الشركة على جائزة "2009 outstandlng supller" من قبل Samsung Enterprise ، كوريا الجنوبية.

team



التعليمات

س 1: لماذا يوجد الكثير من التشققات؟
أ 1. نظرًا لمعدلات التبريد للمعادن غير المتشابهة ، يتم تصنيع ألواح ألواح الصلب المصنوعة من سبائك الصلب المطلية بألواح صلبة صلبة للبيع باستخدام عملية ملحومة. ينتج عن هذه العملية درجات حرارة عالية. أثناء عملية التبريد ، تمر اللوحة بعملية تخفيف الضغط. هذه عملية طبيعية ولا تؤثر على أداء اللوحة. يجب أن تكون شقوق تخفيف الضغط على مسافة ما بين 3/4 "- 2". عادة ما توجد طريقتان تستخدمان في المواقف التي يكون فيها الجانب الصلب مطلوبًا على السطح الخارجي لنصف قطر ضيق مما يؤدي إلى تشققات أوسع من المطلوب. يمكن معالجة الشقوق باستخدام سلك أو قطب كهربائي مناسب.

س 2: ما هي أفضل طريقة للحجز؟
أ 2. عادةً ما يتم إرفاق ألواح صفائح التآكل المصنوعة من سبائك الصلب ذات الألواح الصلبة المعروضة للبيع بواسطة مسامير غاطسة أو مسامير اللحام أو اللحام المحيط أو اللحام بالقابس. بعض الطرق مناسبة أكثر من غيرها اعتمادًا على التطبيق المحدد. لمزيد من التفاصيل حول كل طريقة ، راجع قسم التثبيت.

Q3: هل يمكن حفر هذه اللوحة أو تشكيلها؟
A3. لا يمكن تشكيل أو حفر الألواح المصنوعة من سبائك الصلب ذات الألواح الصلبة ذات الألواح الصلبة المعروضة للبيع أو الحفر. ومع ذلك يمكن أن تكون مطحونة. تُستخدم إدخالات الفولاذ الخفيف لإنشاء ثقوب غاطسة أو مضادة. الصفيحة الصلبة 6 + 3/8 + 3/8 + 5 يمكن قطع الصفيحة الفولاذية المقاومة للتآكل باستخدام البلازما أو منشار عجلة الطحن أو التلاعب بالقوس الهوائي.

صورة المنتج
  • فوهة شفط ذات غلاف صلب من أجل التكتل
  • فوهة شفط ذات غلاف صلب من أجل التكتل
  • فوهة شفط ذات غلاف صلب من أجل التكتل
  • فوهة شفط ذات غلاف صلب من أجل التكتل
  • فوهة شفط ذات غلاف صلب من أجل التكتل
  • فوهة شفط ذات غلاف صلب من أجل التكتل
  • فوهة شفط ذات غلاف صلب من أجل التكتل
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    suki
    Ms. suki
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2021 SHENYANG HARD WELDING SURFACE ENGINEERING CO.,LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
suki Ms. suki
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
suki Ms. suki
What can I do for you?
Contact Supplier

SHENYANG HARD WELDING SURFACE ENGINEERING CO.,LTD

All
  • All
  • Title
All
  • All
  • Title
Hardfacing Clad Wear Suction Nozzle for Agglomeration
Hardfacing Clad Wear Suction Nozzle for Agglomeration
Hardfacing Clad Wear Suction Nozzle for Agglomeration
Hardfacing Clad Wear Suction Nozzle for Agglomeration
Hardfacing Clad Wear Suction Nozzle for Agglomeration
Hardfacing Clad Wear Suction Nozzle for Agglomeration
Hardfacing Clad Wear Suction Nozzle for Agglomeration
  • Hardfacing Clad Wear Suction Nozzle for Agglomeration
  • Hardfacing Clad Wear Suction Nozzle for Agglomeration
  • Hardfacing Clad Wear Suction Nozzle for Agglomeration
  • Hardfacing Clad Wear Suction Nozzle for Agglomeration
  • Hardfacing Clad Wear Suction Nozzle for Agglomeration
  • Hardfacing Clad Wear Suction Nozzle for Agglomeration
  • Hardfacing Clad Wear Suction Nozzle for Agglomeration

Hardfacing Clad Wear Suction Nozzle for Agglomeration

    Payment Type: L/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,EXW,FCA
    Min. Order: 1 Metric Ton
    Delivery Time: 5 Days
Contact Now

Additional Info

Packaging: steel pallet, wooden box, iron angle frame

Productivity: 2400 ton annually

Brand: Hard-plate

Transportation: Ocean,Land,Air

Place of Origin: Fushun, China

Supply Ability: 200 ton per month

Certificate: ISO9001

HS Code: 721050000,8474900000

Port: Dalian,Tianjin,Shanghai

Product Description

Hardfacing Clad Wear Suction Nozzle for Agglomeration

Shenyang HARD manufactures a chromium carbide clad wear pipe. This wear resistant pipe provides excellent service in extreme abrasion and impact maintenance applications. The process provides a Chromium Carbide Overlay metal that is fusion bonded to high quality plate. The bond cannot separate under abrasion or shock. Cladding plate produces natural stress relief cracks. These relief cracks are only limited to the overlay and do not extend to the base plate. These cracks provide a certain amount of extended wear life in abrasion and impact applications by relieving stresses in the plate. The overlay deposit is usually one or two layers. Bead widths vary according to the method of the manufacturing.

As an economical and fast process method for surface modification of materials, surfacing welding is more and more widely used in the manufacturing and repairing of parts in various industrial sectors. In order to play the role of the surfacing layer most effectively, it is hoped that the surfacing method adopted has a smaller dilution of the base material, a higher deposition speed and excellent surfacing layer performance, that is, high-quality, efficient, and low-dilution surfacing. technology.


Hardfacing Suction Nozzle


TRANSPORT AND INSTALLATION
Hardfacing wear-resisting pipe can be installed directly by welding. Because of the high resistance of the wear-resisting layer, it is very convenient to knock, cut, replace, repair and install the pipe at will when local scaling and blocking occurs in the pipe guide.


· Clad pipe – chromium carbide overlay consists of Q235 steel pipe and chromium carbide wear-resistant layer, which generally accounts for 1/3-2/3 of the total thickness of the pipe.
· Between the wear-resistant layer and the base material is the Metallurgy Union, the wear-resistant layer will not fall off, can withstand the big impact;
· The processing and forming of wear pipe adopts two methods of rolling wear-resistant steel plate or directly surfacing welding in seamless pipe
· The wear-resistant layer formed by surfacing welding inside the tube has the same performance as the wear-resistant steel plate
· The method of surfacing welding wear-resistant pipe is flanged connection and welded connection
· Build-up welding wear-resistant pipe can be processed into elbow, tee, cone, square pipe and so on
· The minimum CRIMP radius is 20 times the thickness of the plate.


Clad Wear Suction Nozzle



Our Company

Shenyang Hard Welding Surface Engineering Co., LTD is awear resistant sheet for cement high-tech enterprise specializing in processing and manufacturing Chromium Carbide Overlay Wear Plate and metal base hardfacing materials. Relys on thedomestic institutes, has indepently R&D Chrome Carbide Overlay Wear Plate. At present, customers system solutions inMetallurgy\ lectric Power\ Mining\ Cement and otherindustry can be offered.
We not only offer chromium carbide overlay wear plates and wear materials,at the same time we has also focused on the refurbishment of Wear Resistant Parts, and we can offer the guidances of all kinds of problems and difficulties you may meet for industrial wear fields. we firmly believe that we must be able to Create more social value for industrial wear field by our constantly efforts and pursuits.

Our Company


Shenyang Hard Welding Surface Engineoring Co.. Ltd. is a high-tech enterprise, which specializing inmanufacturing and processing metal cladding composite wear-resistant steel plate and wear resistant material. Relying on domestic famous insitutes, the company mainly engaged in research & development and manutacturing hard-laced wear-resistant steel plate independently and also provide integrated solutions for wear resistance system to all customers. The product of the company has passed the ISO international qudlity system authentication and the company has more than a dozen of its own technology. In 2007, the company was named high-tech enterprise; and recelved national innovation fund in 2010. Now the company bec omes the domestic well-known enterprise.
Our products are wldely usedin metallurgy, electric power, cement, minIng and other industries. In addition to the domestic market, products are exported to Canada, Australia, Madagascar, South Korea, India, Nigeria, the United Arab Emirates, Oman and other countries. The product quality has got good comments from the domestic and abroad customers. And the company was awarded“ 2009 outstandlng supller" by Samsung enterprise, South Korea.

team



FAQ

Q1: Why are there so many cracks?
A1. Due to the cooling rates of dissimilar metals, HARD PLATEhardfacing alloy plate alloy steel wear sheets boards on sale is manufactured using a welded process. This process results in high temperatures. During the cooling process, the plate goes through a stress relieving process. This is a natural process and does not effect the performance of the plate. The stress relief cracks should be between 3/4" - 2" apart. There are typically two methods used in situations when the hardfacing side is required to be on the outside of a tight radius resulting in cracks wider than desired. the cracks can be touched up using an appropriate hardfacing wire or electrode.

Q2: What is the best method of attachment?
A2. HARD PLATE hardfacing alloy plate alloy steel wear sheets boards on sale is usually attached by countersunk bolts, weld studs, perimeter welding, or plug welding. Some methods are better suited than others depending on the specific application. For more detail on each method see the installation section.

Q3: Can this plate be drilled or machined?
A3. No. HARD PLATE hardfacing alloy plate alloy steel wear sheets boards on sale can not be machined or drilled. It can however be ground. Mild steel inserts are used to create countersunk or counter bored holes. HARD PLATE 6+3/8+3/8+5 Wear Resistant Steel Plate can be cut using plasma, Grinding wheel saw, or air-arc gouging.

Looking for ideal Hardfacing Suction Nozzle Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Clad Wear Suction Nozzle are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Hardfacing Overlay Suction Nozzle. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Chromium Carbide Overlay Wear Resistant Pipes and Elbow > Bimetallic Overlay Wear Pipeline and Fittings

Email to this supplier
  • Ms. suki
  • Your message must be between 20-8000 characters